بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات بنات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

سوييت مناحه + مغامره للفصل كله والسبب سواره ..

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنت الرياض
مراقبة منتدى الصور
بنت الرياض

سوييت مناحه + مغامره للفصل كله والسبب سواره .. Empty
مُساهمةموضوع: سوييت مناحه + مغامره للفصل كله والسبب سواره ..   سوييت مناحه + مغامره للفصل كله والسبب سواره .. Icon_minitimeالإثنين مايو 19, 2008 11:36 am

اليوم هبلت بالاستاذاات حقت التفصيل ::

حنا فصلنا فيه 3مجموعات أنا وفطيس مع المجموعه الثانيه ''l;vf
قالت الاستاذه تجيني المجموعه الاولى عشان تعلمهم كيف يسوون الغرزه أنا وفطيس رحنا مع المجموعه الاولى (( أم اللقافه يا شيخ )) وشفناها وعرفنا ورجعنا وأنا كان معاي سواره رجعت لمكاني و قعدت أكملها بعدين شافتني الاستاذه وقالت ::
تعالي تعالي وش ذا اللي معاك عطيني ايااه ( يا حسااافه رحت ووديتها لها وأنا مرره متحسسفه عليها والله تتعب وما بقى الا شوي واخلصها ( هذي المشكله ) ) وحطتها جوى الكتاب حقها طبعا انا منب مخليتها عندها قعدت اسحبها شوي شوي لمى خفت وتركتها وانحشت وانا ظايق صدري بعدين قلت ل بنات الفصل اسحبوها وقعدو يسحبونها بنت بنت وللأسف فشلت الخطه : ( لأن الاستاذه شافتنا وأخذت السواره ودخلتها بالكيس حقها وما قدرنا نستولي عليها (( للأسف )) بعدين يوم طلعت رحت لها وقلت :: بأدب واحترام : (( والله ما تستاهل)) أستاذه ممكن سوارتي .. وشوفو الرد الجمييل اللي ردته علي :: (( ةبكل حقاره وقبح وصراخ )):: انقلعي لفصلك السواره ما راح ترجع لك أبدا ... والله ان شفتك ما رجعتي لفصلك أو طالعه منك لأنزلك للإداره .. وبكل ثقه وعزم : أتحدااك يا أستااذه والله ما تقدرين .. عطتني نظره (لااله الا الله عليها روعتني والله )) المهم رجعت للفصل وأنا ظايق صدري بس مستانسه وكل ذا السالفه عشان سواره ...
m ee m oo
عضوة ماسية
m ee m oo

انثى عدد الرسائل : 830
العمل/الترفيه : +_+ دراسه +_+
المزاج : مرتاح

مُساهمةموضوع: رد: سوييت مناحه + مغامره للفصل كله والسبب سواره ..   سوييت مناحه + مغامره للفصل كله والسبب سواره .. Icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 8:12 am

ماشاله تعرفون تخططون * و المهم وناستك حياتي
the best
عضوة فضية
the best

انثى عدد الرسائل : 177
العمل/الترفيه : ....................... النت
المزاج : زهقااااااااااااااااااااااااانه

مُساهمةموضوع: رد: سوييت مناحه + مغامره للفصل كله والسبب سواره ..   سوييت مناحه + مغامره للفصل كله والسبب سواره .. Icon_minitimeالخميس مايو 22, 2008 12:54 pm

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يا حياتي

ابله الخياطه تررررررررررررررررررررفع الظغط افففف منها ...

انا شووووووي و انام في حصتها dgfhxpf
بنت الرياض
مراقبة منتدى الصور
بنت الرياض

مُساهمةموضوع: رد: سوييت مناحه + مغامره للفصل كله والسبب سواره ..   سوييت مناحه + مغامره للفصل كله والسبب سواره .. Icon_minitimeالخميس أغسطس 06, 2009 12:01 pm

هههههههههههههههههههههههه اي والله جد تقهر ويا عيني ع الشرح تشرح لنفسها << وهو يبي له شرح seko
~ lato0of ~
الإدارة
~ lato0of ~

انثى عدد الرسائل : 1103
العمل/الترفيه : =)
المزاج : سـ ع ـيدة

مُساهمةموضوع: رد: سوييت مناحه + مغامره للفصل كله والسبب سواره ..   سوييت مناحه + مغامره للفصل كله والسبب سواره .. Icon_minitimeالجمعة أغسطس 07, 2009 2:14 am

أحســن هالترم أفتكينا منها دوووم إن شاء الله تحمل وتولد هع

هههههههههههههههههه

seko

سوييت مناحه + مغامره للفصل كله والسبب سواره ..
صفحة 1 من اصل 1